Home » » نشر صور أولاد القحبة مع وظائفهم الجديدة

نشر صور أولاد القحبة مع وظائفهم الجديدة

Written By موقع قولوها on الجمعة، 7 أغسطس، 2009 | 02:32


بما أن اليوم الجمعة أي يوم العطلة الأسبوعية الرسمية عند المسلمين وبناء على طلبات الجمهور لإيجاد الأعمال المناسبة لأولاد القحبة من ملوك ورؤساء ملوك وأمراء ملوك ، وكله ملوك ، قرر موقع قولوها ونزولاً عند رغبة الجمهور الكريم الملحة والمستعجلة نشر الصور مع الوظائف المناسبة لمن يتحكموا في خلق الله ، آملين أن يبدأ أولاد القحبة الدوام بوظائفهم الجديدة في الغد أي يوم السبت وهو أول أيام الدوام في العمل عند المسلمين ..

ونطلب من القراء الأعزاء الإبلاغ عبر الكتابة إلينا إن لم يجدوا صورة ملكهم ، أو رئيسهم الملك ، أو أميرهم ، أو أو ضمن القائمة ، فنحن عملنا جهودنا على أن نجمعهم ونرسلهم لهيئة إعادة التأهيل والإصلاح .

غياب أي فردة من هذه الأحذية يعني أن فردة الحذاء هربت من القائمة ، لذا نطلب منكم مرة آخر التبليغ عن إختفاء أو فرار أي منهم ، وسنعمل بكل جهد على إعادته للقائمة مع وضع علامة هارب من هيئة الإصلاح والتأهيل بجانب صورته ، وذلك كي يتم الإنتباه إليه والحيلولة دون فرارة من القائمة مرة آخرى .

نرجو لكم السعادة مع فرص العمل الجديدة لحكامكم ، مع الرجاء أن تبصقوا على كل واحد من أولاد القحبة هؤلاء.

ملاحظة : نرجو أن
تتابعوا عملهم وأي من هؤلاء الأوباش لا يزاول عمله بإنتظام وبجهد كامل ، نطلب من الجمهور الكريم أن يستخدم الأحذية لضربهم على القفاء ، مع العلم أن للجمهور كامل الصلاحية في إستخدام الأحذية وبدون أي حرج ، وكلما كان الحذاء الذي تستخدموه في ضربهم قديم ، يكون أفضل.

ويا ليتكم تكونوا في تلك اللحظة خارجين من المراحيض بتلك الأحذية عندما تبدأوا بضربهم، لأن هكذا صنف لا ينفع مهم إلا الأحذية ، والسلام عليكم.








نبدأ بالنكرة كبير صهاينة فلسطين السلطان عباس المنغولي في مقر السلطنة العباسية في رام الله وإلى جواره حاجبه الرويبضة صائب عريقات كبير المقاولين ومسؤول ملف المقاولات في منظمة التعريص الفلسطينية




بمراقبة هذا السمسار الجاسوس حصل موقع قولوها على صور له معانقا ومهنئا المجرم المستعمر شمعون بيريز زعيم العصابات اليهودية الإستعمارية في فلسطين ، وكان الحفل قد أقامه اليهود على شرف هذا الصهيوني عديم الشرف ، وكان المحتفلون اليهود يحتفلون معه بتصفية قضية فلسطين وبيعها بالمزاد العلني وبلا ثمن ، حيث أقر هذا الصهيوني العباسي إبن القحبة لليهود بأرض فلسطين وقال لهم... أعترف لكم بأنها " إسرائيل ".


وها هو إبن الزنا الصهيوني عباس المنغولي بعد حضر حفل الزواج اليهودي قد شعر بالرغبة والغيرة من العروس وتمنى لو كان هو مكانها ، فأسرع بخلع ملابسة وعرض مؤخرته منتظراً أن يلتفت إليه ولاة أمره اليهود ، علهم يعطفون عليه ويرسلون له من يمتعه تماماً كما أرسلوا له من يحميه.


وهنا اللقيط الصهيوني عباس المنغولي يصرخ ويبكي بعد أن ضربته حماس حماها الله على مؤخرته وطهرت غزة من قرفه ، حيث يرفض هذا القواد الصغير أن يتناول حليب الرضاعة من أمه اليهودية إلا إذا أخذت بثأره من حماس وأعادته إلى غزة ولو كلف ذلك ذبح غزة كلها ، وذلك لكي يكتمل عرش الجاسوسية والدعارة الذي يجلس عليه ويقوده ، فهو من مؤسسي الجاسوسية والدعارة الشاملة في كل مكان ولكل مكان ، ويرى هذا السمسار القذر أن هذه النظرية ناقصة التطبيق حتى الآن لأنه يمارسها في الضفة الغربية فقط دون غزة ، وهنا هذا الفيلم الذي يتحدث عن دور إبن الزانية هذا في نشر الجاسوسية وذبح شعبه وإلغاء القضية ، وحماية المستعمر ... إسم الفيلم .. دايتون وعصابات المرتزقة العباسية .



ونجح هذا الجاسوس القذر بتوريط الفلسطينيين بعد أن قام بالقوادة على فلسطينهم ، بل وأنشأ جيشاً من العباسيين الجدد ، حتى إذا سقط رأس عباس ، حل محله عشرات الآلاف من الفلسطينيين الذين أصبحوا يعملون حراساً لنجمة داود ، وأضحت فلسطين لا تعني أكثر من مهمة حماية من يستعمر أرضهم مقابل راتب يتلقونه آخر شهر ، ووظائف بمستوى جواسيس يدربهم ويوافق على توظيفهم من يستعبدهم ويستعمر أرضهم.. إنها لعنة السماء التي حلت على الفلسطينيين بعد إتباعهم لعباسهم والسماح له بأن يترعرع وأن يؤسس لعباسيين ليخلفوه على درب الخنى والخيانة. فالشعوب الحرة تقتل خائنيها إلا في فلسطين فهم يهتفون بحياته ، غريب أمرهم فهم أرادوا أن يقلدوا الشعوب العربية في عبادة أصنامها ، لكنهم نسوا بأن الشعوب العربية على الأقل في أوطانها وليست مستعمرة من الأجنبي كما هو حالهم.. فكيف لهم أن يتمسكوا وأن يتبعوا وأن لا يذبحوا بالسكين كالدجاجة من قال لعدوهم بأن فلسطين هي "إسرائيل" وإن مقاومة شعبي لك هي إرهاب !!.



وبناء على دراسة ملف هذا الكلب الصهيوني وتحليل سلوكه الشاذ ، وكذلك تضامنا من جانبنا مع فلسطين وحزنا على حال شعبها ، قررنا إرساله للعمل بعيداً عن فلسطين ومآسيها ، فوفرنا فرصة عمل جديده لإشغاله بها حيث يعمل الآن في سوق البهارات بوظيفة سمسار ، فهذا الواطي فيه من صفات الكذب والخسة والنذالة والخيانة ما يؤهلة لأن يكون أفضل السماسرة.






أما القذافي ، وقد أمضى عشرات السنوات يقوم بالدعاية لكتابه الأخضر وكذلك إعطاء الدروس لأعضاء اللجان الشعبية كما يظهر في الصورة .. إلا أن محاضراته فشلت وبقي أعضاء اللجان الشعبية على حالهم .



أعضاء اللجان الشعبية كما في الصورة بدأوا في التململ والثورة على ماسوني ليبيا المجرم القذافي بعد أن دوخ رؤوسهم بشعاراته الفارعة بحكم الشعب والجماهيرية والإنقلاب على الملكية - لكنه أصبح يلقب نفسه بملك الملوك ، وكذلك حديثه في السابق عن أمريكا والإمبريالية والإستعمار لكنه الآن من أشد حلفاء أمريكا والإمبريالية ، بل ويحارب معهم ضد الإسلام تحت مسمى "محاربة الإرهاب


أخطر صورة لكبير الجرذان المقمل أبو زنقة في مخبأه بأحد الجحور مع مجموعة من الجرذان حيث لاحظ أنها لا تكترث لوجوده ، فأصابه الإنهيار وأخذ يصرخ بجنون - من أنتم يا جرذان ، معمر القذافي المجد ، معمر القذافي العزة لليبيا ، معمر القذافي التحدي



لكن القذافي لم ييأس ، وحاول يمينا وشمالا حتى قدم إلى بيت الطاعة في الغرب ، وتم زواجه بذكور الغرب وتمت الحفلة ، وهذا أدى بالغرب للرضى عن الزوجة الجديدة السيدة معمر القذافي وبالتالي الموافقة على تتويجها كملكة على ملوك أفريقيا ، وأصبحت ملكة ملوك أفريقيا السيدة معمر القذافي الآن تعمل في مجال بيع وتسويق أحدث أنواع الأحذية الغربية للقارة الأفريقية ،هنيئاً لأفريقيا بملكة الملوك وبالأحذية.


وها هي آخيراً عاهرة ليبيا معمر القذافي وبعد تردد وتمنع تدخل بكل بهجة غرفة نوم سيدها في البيت الأبيض، وتسابق باقي عرائس العرب اللواتي دخلن قبلها ، بل وتدعو العالم كله لدعم زوجها وزوج باقي ملكات وأميرات ورئيسات العرب الفحل باراك أوباما ، الذي لا تصل زوجاته العربيات إلى قمة متعهن إلا بالخضوع التام ولحس حذاء كل ذكر أمريكي في غرفة نوم البيت الأبيض.






أما المالكي قحبة العراق التي أتى بها بوش على دبابته ، فإنها تستمتع بالعمل كقحبة ولا تنوي ترك العمل في الدعارة والدليل أنه كلما قال قوادها الأمريكي سنغادر يا قحبة ، ردت القحبة وقالت ، لا إبقوا رجاء ، ما أقدر من غيركم أعيش






الرئيس اليمني علي عبد الله صالح يجمع الصحفيين لمؤتمر صحفي وفجأة يخرج عليهم بتصريح .. أن المشمش لونه أصفر .. وبناءً على ذلك توصلنا لنتيجة أن هذا الجحش مجنون وغبي ولا يصلح لأي منصب ، ففكرنا جديا بإيجاد عمل يناسب قدراته العقلية



وبالتالي وجدنا له وظيفة مربي أفاعي وقمنا بإرساله ليعمل في ساحة جامع الفنا في مراكش


وفجأة تم إكتشاف أن قحبة اليمن بعد عملها في النهار مع السياح الأجانب كانت كلما حل الليل تذهب خلسة إلى الفنادق ، حيث تمارس الدعارة مع السياح الغربيين ، لذا قرر ساكنة مراكش رجم القحبة اليمنية حتى الموت يوم الجمعة ، بينما أمير المؤمنين سيكون في قصر الزبالة بساحة الفنا ينظر من النافذة ينتظر دوره في يوم الجمعة الذي يليه






وهذا صنم المغرب الملقب ب " أمير المؤمنين" ، تم توظيفه في قرية بني عمار المغربية في فترات النهار حيث يعمل على غسل وتنظيف وإعداد الحمير المشاركة في مسابقة الحمير والتي تقام سنوياً


لكن فريق المتابعة الذي كان يشرف على مراقبة قواد المغرب إكتشف أن هذا الماسوني يقوم بالقوادة على كل شيء وهمه الوحيد هو جمع الأموال لكي يمتلئ المخزن ولا تهمه الطريقة فكل شيء عنده قابل للبيع.


وها هو يعود بعد يوم عمل طويل من ساحة جامع الفنا في مراكش إلى قصره في نفس الساحة ، وكان قد إلتقى بإبن الزنا جهالة العاهر الأردني الذي يعمل في نفس الساحة كسائق حمير يوصل أمتعة السائحين وكذلك مع جاهل اليمن الذي يعمل هناك أيضا كعازف مزمار للأفاعي وجميعهم في مجال القوادة السياحية أقصد "الصناعة السياحية "، وكان حاضرا في لقاء المفلسين إبن الزنا مفتي القوادة في المغرب عبد الباري الزمزي ، حيث تلقى الأوامر وإستمع لإرشادات ودروس لإصدار الفتاوى الشيطانية القادمة. المهم أن صنم المغرب وكما يظهر في الصورة عاد إلى قصره في ساحة الفنا ويشير بيده بالتحية لبعض السواح الأجانب في تلك الساحة ، ويبدو كذلك أن حرسه الملكي يحيط بالقصر وفي حالة يقظة تامة.

صورة لجهالة العاهر المغربي محمد السادس يلوح بعلم اليهود أثناء إستقباله في مطار مراكش لقادة العصابات اليهودية الذين يحجون لمراكش والتي أصبحت قبلتهم الأولى حيث يأتون لحضور مؤتمرات الكازينوهات والخمارات وبيوت الدعارة التي يرعاها القواد صنم الماسونية في عاصمة المرابطون


صورة لساركوزي فرنسا و ملك المغرب " أمير المؤمين" - الحذر الحذر يا أهالي مراكش وخاصة القريبين من ساحة جامع الفنا ، لقد ثبت أن أمير الشواذ كان يتهرب من وظيفته التي تم تسجيله بها وهي غسل وتنظيف وإعداد الحمير في بني عمار ، وتم الإمساك به في أزقة مراكش يمارس الشذوذ مع عشيقه اليهودي ساركوزي فرنسا .. أنتم مخولون يا ساكنة عاصمة المرابطين بأن ترجموا الإثنين حتى الموت فكلاهما شاذ وفاسق ولا ينشران إلا الشذوذ والفسوق والعصيان .. ولمراكش منا كل التحية والسلام


الزنديق الزمزمي أحد رهبان الماسونية في المغرب ، صاحب فتاوى القضيب الصناعي وتحليل إتيان المرأة أثناء الحيض وغيرها من الفتاوة الزبالة بمستواه الزبالة.





قامت لجنة خاصة بمتابعة عائلة يهود خيبر آل سعود عن قرب لكي تدرس سلوكهم وقدراتهم العقلية وذلك لإيجاد العمل المناسب لهؤلاء الأنجاس المرتدين ، وإستطاعت اللجنة أثناء المتابعة أن تلتقط صورة لكبير خنازير آل سعود وهو يجري مشاوراته على الهاتف مع كبير مستشاريه المعروف بإسم حمحم ، ويطلب منه أن يصدر فتوى دينية جديدة لإباحة الشذوذ الجنسي بين الذكور بإسم - زواج المزبار- وذلك بعد فتوى إباحة الزنا تحت مسمى زواج المسيار ، وزواج المسفار . والمزبار هنا عبارة عن مصطلح مركب من كلمتين - الميم هي الحرف الأول للفعل مص يمص مصاً، وزبار هي جمع زبر أو زب أو أير باللهجات العامية وبالفصحى تعني " القضيب" - يعني فتوى تبيح زواج الذكور مع بعض ومص زب الذكر للذكر ، فآل سعود معروفون بالشذوذ وحبهم لمص القضيب والمفضل لديهم طبعا هو الزب الغربي بلون أبيض أو أشقر أو حتى أحمر.


وبعد المناقشة على الهاتف بين ملك يهود خيبر آل سعود وكبير مستشاريه حمحم ، تم الإتفاق على إصدار فتوى شذوذ جديدة بإسم - زواج المزبار - وبناء على ذلك قام الملك وكذلك الناطق الرسمي بإسم حمحم وهو اليهودي المشعوذ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ بعقد مؤتمر صحفي ، يعلنون فيه بدء العمل بفتوى الموسم الجديدة المعروفة بإسم - زواج المزبار - والتي تبيح الشذوذ والزواج بين الذكور والذي أصبح بفضل شيوخ وأمراء وملوك الشذوذ سلوك متفشي في الخليج العربي ، فهناك الآن ظاهرة الفتيات الشاذات والتي تسمى البويات ، وكذلك ظاهرة زواج الذكور مع الذكور .


وها هم عصابات آل سعود في مجلسهم الذي يستمونه ب " مجلس الشورى " يشاهدون أفلاما إباحية للأطفال ، حيث يقومون بعدها بممارسة اللواط على البعض في مجالسهم الشيطانية. الجذير بالذكر أن شرطة سكوتلند يار ألقت القبض في بريطانيا على شبكة دعارة
أطبالها خليجيين حيث يدفعون حوالي خمسين ألف أورو لكل طفلة قاصر يمارسون معها الجنس لمرة واحدة وبشرط أن تكون عذراء.



وبعد دراسة ومراقبة مستفيضة لعائلة الكفر والإجرام اليهود خيبرية ، ثبت أن هذه العائلة شاذة ومريضة وغير مستقرة عقليا ، لذا تم إرسال عدد من كبار رمزز الجهل والأمية الآل سعوديين إلى مدينة فاس لأخذ دورات تدريبية عند الفاسيين في إصلاح الأواني القديمة " الخردة "وها هي صورة لكبير
بقايا يهود خيبر ملك آل سعود عليه لعنه الله يجلس مع أفراد العصابة - سعود الفيصل وبندر بن سلطان ، وقد تم توظيفهم في محل محل الخردة في فاس . وعلى المواطنين عند تصليح الخردة أن يتأكدوا من عملها ، لأن آل سعود غشاشون ونصابون ولصوص . مع ملاحظة أنه يجب على ساكنة فاس وضواحيها الحضور يوم الجمعة لمشاهدة حفل قطع رقاب آل سعود وكذلك قطع أيديهم وأرجلهم من خلاف.


هذا هو إبن الزنا اليهودي سلمان العودة أحدى شيوخ يهود خيبر ومفتي الإنحراف والسفالة.





عدو الله ، القواد الفرعوني ذو الروح الصهيونية حسني مبارك وجدنا له وظيفة - راعي غنم- فقام هذا الصهيوني بسرقة المواشي ، فقررنا أن نشغله سائق حمار ينقل أمتعة الناس على خط الفيوم - المنيا، لكنه سرق الحمار والأمتعة وهرب.


صورة لفحامة القواد الفرعوني حسني مبارك بعدما سرق الأمتعة متوجهاً إلى اليهود معلناً حبه وولائه ورافعاً لهم علمهم كي يطمئنوا عندما يشاهدونه يعبر الحدود ولا يطلقوا عليه الرصاص


وبعد أن هرب هذا القواد الفرعوني بالمسروقات ، إكتشفنا أنه يعمل الآن بوظيفة مجند في دوائر الإستعمار اليهودية ، حيث يعمل هذا القواد الفرعوني الجبان على تشجيع هجرة اليهود والإستيطان في فلسطين وتقديم التطمينات والضمانات لهم بأن إستعمارهم لفلسطين سوف يكون آمن وأن حياتهم لن تكون في خطر .


وبالإضافة لعمل القواد الفرعوني في الدوائر الصهيونية ، فإنه يعمل جنديا ومبشراً للصليبية الغربية الإستعمارية ومحارباً للإسلام ويلازمه في عمله هذا كبير كهنة زريبة الأزهر الخبيث الخنزير الطنطاوي ، طنطن الله رأسه الذي لا يحوي إلا الزبالة.


وفي هذه الصورة تظهر العاهرة الفرعونية المتصهينة وسيدة مصر الأولى حسني مبارك وهي تعانق عشيقها اليهودي المجرم نتانياهو ، حيث قام بدعوتها إلى ليلة حمراء يكافئها على جهودها الفرعونية المخلصة في حصار الفلسطينيين وتقديمها الدعم والحماية للمستعمرين اليهود.


وهنا يجلس راهبان من رهبان الماسونية في جلسة أنس يزينها الحشيش والخمور ، على "اليمين " الدرويش الحشاش أحمد الطيب رئيس المحفل الماسوني في مصر "الأزهر الخبيث" ..... ومفتي الفرعونية المتصهينة للفسوق والعصيان ، على" اليسار " السافل الماسوني علي جمعة .







فيل قطر ، وجدنا له فرصتان للعمل إما تصليح الأحذية أو العمل في صناعة الفخار ، إحتج الفيل وقال لا أنا الجزيرة أنا الجزيرة ، قلنا له : إمشي إنقلع يا فيل ، مواصفاتك عكس المواصفات التي تطلبها الجزيرة ، فالجزيرة تطلب أناس بوزن خفيف وعقل ثقيل ، عندها لم يجد من مفر وإختار العمل في الفخار ..... صفقوا له... شاطر يا فيل شاطر





هذا هو ملك الخيانة الغجري في الأردن ذو الأصول الإنجليزية حيث تربى في بريطانيا على عزف النشيد البريطاني ثم قامت بريطانيا بإرساله مع أجداده وقسمت الوطن العربي وصنعت لعائلته الغجرية إمارة مهمتها حماية كيان إستعماري آخر صنعه الإنجليز لليهود في فلسطين ولكي تكون مملكة الخيانة حارس أمين لنجمة داود.


وبعد أن تآمرت سلالة الغدر والخيانة في الأردن مع الإنجليز وتم تربيتهم في مدارس بريطانية تم إرسالهم لمهمة حراسة للكيان الغربي الإستعماري في فلسطين والمسمى " إسرائيل" ولأجل تنفيذ هذه المهمة تم تفصيل مملكة لسلالة الدعارة والجاسوسية وكما يظهر المخنث إبن المخنث في الصورة يحمل وردة لأحبابه اليهود حيث يحرسهم ويحرسوا عرشه الخاوي ، لعنة الله عليهم وعليه وعلى أصله الغجري الواطي.






أما هذه الصور فقد تم إلتقاطها لملك الخيانة الغجري أثناء زيارته الآخيرة لأمريكا ، وذلك لتقدم أوراق إعتماده الرسمية كخادم أمين للرئيس الأمريكي أوباما ، ويجدر بنا التنويه إلى أن هذا الوغد يجب عليه الحضور وتقديم أوراق إعتماد جديدة للبيت الأبيض بعد إنتخاب كل رئيس جديد للإدارة الأمريكية.




ولأن هذا الكلب إبن الزانية لا يعرف حتى النطق باللغة العربية بصورة صحيحة ، فقد أرسلناه أولا لإحدى المدارس الإبتدائية في مدينة فاس ليتعلم اللغة العربية وأن لا ينطقها بتعثر وكأنه حمار يقع في الحفر من كثرة الأثقال ، وبعد ذلك أرسلنا جهالة العاهر الأردني لدورة تدريبة آخرى في مدرسة الحمير الملكية التي يديرها ملك المغرب وذلك ليأخذ دورة آخرى في تعلم النظام والإنضباط من الحمير وكذلك الأدب ، وقضى فترة من الزمن مع الجحوش والحمير في قرية بني عمار ، وإجتاز الإختبار بنجاح وأشرف ملك المغرب الصنم على حفل التخرج ومنحه رخصة حمار يسوق حمار ، وبعدها تم توفير لهذا اللقيط الصهيوني فرصة عمل برتبة " حمرجي" في ساحة جامع الفنا بمدينة مراكش . ونرجو من المواطنين في السوق أن يضربوه على مؤخرته
( طيزه
ـ مكواه - ترمته ) إن لم يوصل الأحمال والبضاعة للناس في الوقت المحدد .


وهنا صورة للكلاب وهي تؤدي واجبها قبل عملية إعدام هذا الوغد الغجري بطريقة التغطيس في المرحاض حتى الموت







وهذا جاهل البحرين اللوطي، فعندما تفحصنا ملفه وجدنا أنه لازال يستخدم طريقة البصم في التوقيع ، لا يقرأ ولا يكتب ، تماما جحش مثل ملك آل سعود ، فأرسلناه إلى دورة محو الأمية ، لكن هذا الشاذ لم يفلح حتى في فك حروف أسمه ، وبناء على قدراته العقلية ، قررنا إرساله إلى المزرعة ليعمل في زراعة الطماطم .






عاهرة الكويت كما العادة تعمل كخادمة في بيوت الأمريكان والإنجليز وهي منسجمة في عملها ولا تفكر بتغيير المهنة وشعارها كل شيء إنجليزي تحبه طيزي - مكواي - ترمتي باللهجة العامية ، وبالفصحى مؤخرتي


وهنا تظهر عاهرة الكويت الأمريكية بلباس عربي مع بعض الشواذ ويظهر أيضا أحد الشواذ وهو يلبس لباس نسائي ويطلق شعره.. ومن المعروف أن الشذوذ أخذ ينتشر بأشكال مخيفة بين أفراد العائلة الحاكمة وخاصة بعد عودة الإستعمار المباشر بقواعده العسكرية هناك والذي يعمل على تطبيع الشذوذ ونشر حفلات زواج علني للشواذ جنسيا سواء ذكور أو إناث تحت مسمى حقوق الإنسان وحق الإختيار والحرية الشخصية.





جندي فرنسا القزم في الجزائر، تم توظيف الحمار بوتفلقة برتبه عتال يعمل على طريق سيدي بالعباس - وهران وندعو المواطنين التأكد من كافة الأمتعة التي ينقلها هذا اللص ، ولا تصدقوه إن فقدت الأمتعة وقال لكم - إن فرنسا من سرقتها - هو الحرامي وهو مدير مكتب فرنسا للتلصص فرع الجزائر .. تفووووو الله يلعن ابوه ، أبصقوا عليه وقولوا آمين






بغل السودان يعمل في عيادة لطب الأسنان ، حيث يقوم كبائع متجول ببيع الأسنان منفرطة ومجتمعة على شكل أطقم ، ويظهر عليه الجد والحماس الشديد خاصة بعد أن وعدت العيادة بعمل صيانة مجانية لجمع أسنانه الأمامية وتضييق النفق الموجود بينهما





الغبي إبن الغبي كابوس إبن سعيد ، سرطان وبلوة عمان ، وجدنا عمل لهذا الجاهل الحمار في محل هندي لبيع البهارات والمكسرات والفواكه ، عله ينجح هذا البهيم، دائما سلطان النوم ينتصر على سلطان كابوس إبن سعيد ، فهو لا يكاد يفلح في شيء إلا البلادة والجهل والغباء






أما الكافر المجرم أبو جهل التونسي ، ونظراً لخبرته الواسعة في مراقبة البشر ، حيث أن لهذا المريض جيش وشرطة لا عمل لهم إلا مراقبة الناس ، ومعرفة من يبصق على أبو جهل ومن يلعن أبو أبو جهل . إذن رأينا أن نختار لهذا الوغد الجبان وظيفة قريبة من نفس مجال خبراته ، فأرسلناه إلى السوق ليعمل في محل الجزار ووظيفته المحددة هي نش الذباب






وهنا عدو الإسلام الكافر ومدمن الخمرة المقرف المخزوقي حيث أتى كلب فرنسا هذا  من فرنسا التي كان يعيش فيها  ويتلقن دروس الحقد على الإسلام وهوية تونس المسلمة ، وليكون حاكماً على تونس خلفاً للكافر الذي سبقه زبالة العالمين بن العصر الحجري والذي آواه يهود خيبر آل سعود . هكذا  تستمر سيطرة الإستعمار الفرنسي والغرب الصليبي  علينا من خلال أدواته كهذا المجرم وأشباهه  الكفار ممن ينعتون أنفسهم بالعلمانيين والليبراليين والقوميين والشيوعيين والذين هم ليسوا إلا  جنوداً للإستعمار غرسهم بيننا ، فهم يحملون هويته وينتمون إليه في القيم والسلوك ونمط الحياة ، ويحقدون على ديننا ويحاربون هويتنا ويعملون على إقتلاعنا من جذورنا تماما كما يفعل العدو المستعمر  ولا يختلفون عنه إلا بأسمائنا التي يتسمون بها وبلون بشرتهم التي تشبهنا ، وبهذه الأشكال يقوم المستعمر بتثبيت قيمه وثقافته وسيطرته على أوطاننا 







الجبان في سوريا يقف كما في الصورة بجانب حماره وبكامل أناقته وأناقة حماره أمام محل الحلويات الأمريكي في دمشق حيث صحفي أمريكي يلتقط له صورة مع الحمار كدعاية لمهنته الجديدة التي تم توظيفه بها ودعاية لمحلات الدونتس الأمريكية للحلويات ، ولأن جبان سوريا الجزار يجيد لغة سيده الأمريكي فقد إختار أن يعمل في مجال السياحة لخدمة السياح الغربيين والسهر على راحتهم ، وعمله يتحدد كذلك بأن يقوم بنقل السياح للأماكن السياحية في سوريا ، وبعد ذلك يعيدهم لمحلات الحلويات والمقاهي الأمريكية في دمشق للراحة


وهنا سفاح سوريا الكافر بشار الأسد يحمل أمتعته إستعداداً للهروب ، وكما تبدو في الصورة فإنه يصطحب كل ما إستطاع حمله من المسروقات التي سرقها من سوريا ، وتبدو أيضا صورة أبيه في جيب الحمار - الله يلعن ابوه ... هي النهاية لمصاص الدماء رمز النظام البعثي الكافر الذي يعتبر أهم حلفاء الصليبية في الحرب على الإسلام ودين محمد ، الجذير بالذكر أن هذا النظام البعثي الكافر يحكم بالإعدام على كل مسلم ينتمي إلى أي حزب إسلامي


الماسوني القواد أحمد حسون مفتي حزب البعث الكافر في سوريا والذي قال ..لو طلب مني محمد أن أكفر باليهودية والمسيحية لكفرت بمحمد



الكاهن حسن نصر اللآت والعزة بعد أن عراه إنتصاره للكافر سفاح سوريا البعثي بشار الأسد





ملك الدعارة في الإمارات الصهيونية حيث وجدنا لهذا القواد إبن القحبة العمل المناسب في محل حدادة





وهذا هو حمار لبنان يقف كالانثى حيث وجدنا له عمل كنادل في مطعم، ويسأل أسياده الأجانب الذين جاؤوا للمطعم ويقول لهم ... تكرم عيونكن ، الكبة جاهزة والتبولة اللبنانية .. وعم نجهز إلكن الحمص بالبقدونس وزيت الزيتون الأصلي وكمان راح نضيف عليه شوية ملح




صورة لملك يهود خيبر خنزير آل سعود بعد أن قام بإفتتاح روضة لإستقبال الهاربين المرتزقة ، وتقول الأنباء إن الروضة تحتوي على كل الألعاب والنشاطات بالإضافة لوجود عدد من القرود والسعادين بحيث تجعل الهاربين إليه يقضون فيها أوقات ممتعة


الطغاة المجرمون ، الهاربون منهم والمقبلون على الهروب يتجمعون عند كبير خدم الإستعمار ملك يهود خيبر آل سعود والذي ستأتي لحظة الطوفان لتجرفه وتجرف الهاربين إليه


مجموعة من أولاد الزنا إتخذت من مزبلة مراكش الرئيسية ملجأ للإختباء - ويظهر ملك الحشيش والذي ألقى المغاربة بصورته في قلب المزبلة وهو يرحب بعدد من أفراد العصابة - حيث مجنون ليبيا أبو زنقة ينظر للسماء تحسبا للقصف الجوي ، بينما يهودي اليمن والمجرم الكافر في سوريا يحاولان الإختباء من قصف الشعب لهما بالأحذية



صورة جماعية لأولاد الزنا ونأمل من شعوب الدعارة والرذيلة أن تثور ولو مرة لتحرق أصنامنها كي تعيش بكرامة وحرية





وهذه صورة تحوي كومة من الزبالة شيوخ المارينز، أبناء القردة واللواط تجار الدين وأحفاد مسيلمة الكذاب ،  يقودون عملية تحريف الدين ، وتنويم الأمة وتضليل العباد ودعم سلاطينهم الكفار وكلاء الإستعمار ، يهدمون القيم وثوابت الأمة بفتاويهم السافلة بمستواهم السافل والمنحط لنشر الإباحية والدعارة بين المسلمين تحت مسمى العرفي والمسيار والمسفار والترقيع وإرضاع الكبير والقضيب الصناعي والكثير الكثير من سفالة هؤلاء الأوغاد الحشاشين ، قاتلهم الله ولعنهم ونحذر الأمة من هؤلاء المجرمين .... تعميم لكافة رجال ونساء الأمة : إلعنوهم وإرجموهم واقطعوا أيديهم وأرجلهم من خلاف إن إستطعتم الإمساك بهم ، فهولاء  الشواذ جنسيا وأخلاقيا هم أعداء الأمة ، فضحهم الله ومسخهم وجعلهم مسخرة للعباد



 




عندما يفتي للأمة في دينها وجهادها عصابة غوائيون متآمرون وتجار دين مجرمون وسفلة ، فإن هلاكها قد وقع





شاهد تقرير الجزيرة



video




أولاد الحرام




تقارير آخرى







- صور أولاد القحبة مع وظائفهم الجديدة







------------------------------------------------





- صور حيوانات قذرة في مدن عربية






------------------------------------------------





- صور مواليد بالزنا ألقي بهم في القمامة







------------------------------------------------





- صور لكلب فرنسا في الجزائر بوتفليقة يقبل أيادي أسياده







------------------------------------------------





- صور البهائم النائمة






------------------------------------------------





- صور تظهر كيف حرق اليهود المجرمون غزة








------------------------------------------------





- صور لمسجد مميز البناء






------------------------------------------------






- صور حيوانات بين الألفة والراحة والحزن






------------------------------------------------





- صور الأطعمة والغذاء في العالم وفلسطين وتحديداً في غزة





------------------------------------------------





- صور ولادة الكلاب





------------------------------------------------





- تايلاند وغرائب قطاراتها


Share this article :

+ التعاليقات + 49 التعاليقات

أردني وأتشرف بملكنا
الخميس, يناير 07, 2010 12:56:00 م

ملكنا الأردني هو حكيم الأمة الذي يرى الأمور بواقعية وبصيرة ، حمى الله الأردن والملك ، والموت لكم يا أعداء الأردن وأعداء الملك وسيبقى الأردن بلد التسامح والجمال ولؤلؤة الشرق.

الاردني الحر
الخميس, يناير 07, 2010 2:44:00 م

ولكوا كس خواتكوا جلالة سيدنا ابو حسين تاج راسكو يا ولاد الداعرة
الاردن اولا و عاش ابا الحسين

غير معرف
الجمعة, يناير 08, 2010 9:50:00 م

لا حياة لمن تنادي للاسف تعودوا على عيش الرذيلة لا داعي لايقاضهم خليهم في سباتهم يعمهون

غير معرف
الثلاثاء, أغسطس 24, 2010 10:40:00 ص

يسقط عملاء...................

غير معرف
الأربعاء, نوفمبر 17, 2010 1:54:00 م

اشكرا موقع لمبادرة وعرفت كتيير حاجات لم اعرفها واتمنى اكتر من هيك وطز في ملوك وروئساء وتحياتي الى واحترامي لموقع وشكرا

غير معرف
الثلاثاء, ديسمبر 14, 2010 10:10:00 م

مشكور اخي لكن هناك صور نساء عاريات بلباس البحر يرجى حذفها و لعنة الله على ملوك العار و الى صاحب التعليق الاول و الثاني اقول يا بني ادمين يا محترمين ملككم الاردني يحارب الاسلام مع امريكا و وقع اتفاقية علنية معهم و قتل ابن عمه مع السي اي ايه حيث كانوا جندوا ابو دجانة الخرساني " حارث همام " للايقاع بالظواهري فاوقع الله بهم و فضحهم حيث كانوا يخططون مع السي اي ايه للايقاع بالظواهري هذه هي العمالة و الخيانة على اصولها .

غير معرف
الجمعة, ديسمبر 24, 2010 2:46:00 م

لعنه الله على كل من يقوم بنشر هده الاقوال وعلى من يقوم على هدا الموقع اليهودى لعنه الله عليكم جميعا وهدا الموقع يهودى صهيونى لاضعاف امتنا العربيه وتشكيك بقادتها واتمنى منك اولا ان تننقى كلماتك التى تدل على شخصيتك الكافرة وان كنت مسلم كيف تقول هدة الكلمات الساقطه لعنه الله عليك وعلى من يواليك

غير معرف
السبت, يناير 08, 2011 8:46:00 ص

الا تخافون الله .كيف تتجرؤن على سب العلماء.قوم غوغاء تحسبون انكم على شيئ و انتم ظالون

غير معرف
الخميس, فبراير 24, 2011 4:57:00 م

لا علماء بل عماء أيها الزنديق والرأساء والملوك الكفرة والملك لله

غير معرف
السبت, أبريل 09, 2011 3:21:00 ص

عليك نور الرؤساء كلاب وعلماء السلاطين كلاب الله ياخذهم بجهنم وبئس المصير

الخميس, أكتوبر 27, 2011 9:57:00 ص

خرا بوجهك
شيخ صابح تاج راسك اهو وشيخ السعووديه
اذا هذوولي شغلاتهم جذي انت شنوو
بشغلونك
والله من حرتكم سويتوو جذي
بس انبووح لم يخيب ثناااكم
الله يطوول بعمارهم ويحميهم وانتي خووكم منقهرييين منا

غير معرف
السبت, ديسمبر 17, 2011 5:01:00 ص

احسنتم التشبيه واجدتم التصوير لكم مني كل الاحترام والتقدي ياالله عجل لوليك الفرج اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه الساعه وفي كل ساعه ولياوحافظ وقائداوناصراودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا ياالله ياالله ياالله

غير معرف
السبت, يناير 28, 2012 2:02:00 م

رائع والله تشبيه في محله وعبرت عن الواقع بطريقة مضحكة ان شاء الله تتوحد كل الشعوب الاسلامية يارب وترجع هيبة المسلمسن مثل ايام زمان

غير معرف
الجمعة, فبراير 10, 2012 6:42:00 م

مين انت لحتا تحكي على بشار الأسد ولك بشار الأسد كندرتو بل دول لعربية كلها كلاب انتو حقراءلو محمد ما قال لا نبي من بعدي لكنا حطينا بشار الأسد نبي للأمة بس انتم حقراء

غير معرف
الأحد, فبراير 12, 2012 12:15:00 م

مشكور كفيت وفيت

الثلاثاء, فبراير 21, 2012 8:32:00 ص

مصطفى من حلوان بمصر

اتقى الله فى صور كتيره هاتتحاسب عليها يوم القيامه


صوره لحسنى مبارم مع الشيخ طنطاوى حرام عليك

صوره للشيخ احمد الطيب تقريبا حاطط المصحف جنب الخمره اتقى الله

غير معرف
الأحد, مارس 11, 2012 11:34:00 م

هاذ الموقع سافل ومنحط زي اصحابو هاذا الموقع يهودي عم يكره ناس باوطانهم هسع كل ناس اخوات شرموطا وانتو اصحاب لموقع كلامكم صح انتو موقع فتنه لو موقع نظيف مابتحكو على اسيادكو يا اخوات لمطبله انتو ولي بشد عليكو هههههههههههه

غير معرف
السبت, مارس 31, 2012 5:07:00 ص

كل إناء بما فيه ينضح ولو لم تكن هذه هي طبيعة القائم على هذا الموقع لما صدر منه هذه التفاهات وكل من ايد هذه التفاهات فهو اتفه منها لان ديننا الحنيف لم يعلمنا الاساءة بهذا الشكل الذي لا تقبله شريعتنا السمحة ولا النفس البشرة صاحبة الفطرة السليمةبغض النظر عن ماقام به الحكام و شيوخهم.اتقوا الله في انفسكم "ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"
اسأل الله لكم الهداية انه ولي ذلك والقادر عليه.

مغربية
الأحد, أبريل 08, 2012 4:31:00 ص

بزاف عليه ملك المغرب محمد السادس فانا اشك ان لديك عقدة اسمها حكام و ملوك و انا اتحداك بأن تكون مسلم فالمسلم الحقيقي لا ينطق كلمات نابية التى تدل على شخصيتك الكافرة وان كنت مسلم حقا كيف تقول هدة الكلمات الساقطه لعنه الله عليك الى يوم الدين فانا اكرر و اكرر اتحداك و اتحداك ان كنت مسلم حقيقي ...............

غير معرف
الثلاثاء, أبريل 17, 2012 3:35:00 م

أنتم كلكم حمير للنكم تبعثون بالملك المغرب الشريف العفبف منين ٌاليك القط موصلش اللحم وتيقول عليها خانزة وبزززززززززززززززززززاف عليكم ملك المغرب سيدكم رغما عنكم

غير معرف
الأربعاء, أبريل 18, 2012 12:37:00 م

انتم بس زدتوا احد رؤساء منهم الي ميت رحمة الله عليه كالقذافي اما بنسبة للاحياء كرئيس الجزائر السيد بوتفليقة و زعيم القادة الان حسن نصر الله و بشار الاسد اما بنسبة للاخرين فهم يستاهلون الحرق كلهم خصوصا ملك المهلكة المغربية محمد السادس حطمه الله

الأربعاء, أبريل 25, 2012 10:57:00 م

صور فى غاية الجمال

الجمعة, مايو 04, 2012 8:27:00 ص

تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب

مهما قلت ومهما تكلمت , هذا لا يثنيني عن حبي واجلالي لصاحب السمو امير دوله الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

بما اني كويتي لا اسمح لك ولا لغيرك ان يتعدى على امير الدوله , ولو انك لست بكويتي فما عليك شرهه , حاقد على النعمه اللي احنا فيها

عاشت الكويت وعاش الامير وعاش الشعب و عاشت الامه الاسلاميه حره ابيه

غير معرف
الاثنين, مايو 21, 2012 9:22:00 م

قابوس هو سيدكم وتاج راسكم

اردني وافتخر
الأربعاء, مايو 23, 2012 3:52:00 م

لو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ما بقي بالارض حجاره

فعلا انه ياللي ما بلاقي شغلة بشتغل بالناس

يا اخي ياللي بتقوم بنشر هيك صور

اتقي الله واجزم هنا انك لست عربي وليس لديك اي صفة من صفات الكرامة

اما عن الاردن فهو معروف بطيبة شعبه ومكانته بين الامم

واما عن مليكه فمن لا يصل للعنب يقول عنه حامضا

فان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

وان لم تكن اردنيا فسارع بالانتساب

عاش جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين وحمى الله الاردن الحبيب وشعبه

غير معرف
الجمعة, يونيو 01, 2012 4:50:00 ص

عاش جلالة الملك محمد السادس حاشا لله ان يكون كما وصفته نحن المغاربة كافة جنود مجندين وراء ملكنا الهمام محمد السادس و حمى الله المغرب و شعبه من كل المتربصين به امثالك ياعديم النفع و المروءة حاش لله ان تكون مسلما او همك على الاسلام انت فاسق تحاول خلق الفتنة بين المسلمين
و انا كمغربية حرة اقول لك رمزنا الوحيد و الدائم هو الله الوطن الملك

غير معرف
الجمعة, يونيو 01, 2012 4:52:00 ص

المغرب و ملكه بزاف عليك و ينطق السفيه بمافيه محمد السادس رمز للعطاء الدائم و نكران الدات حنا فرحانين به و دائما وراءه الى ان يرث الله الارض و من عليها اما انت ياناشر الصور فخزاك الله و شتت شملك و ادخلك جهنم من بابها الواسع

غير معرف
الجمعة, يونيو 08, 2012 1:48:00 ص

تبا لك ايها الكلب اللعين
فأنت وما يتبعك مصيركم جهنهم الحمراء خالدين فيها
يا كلاب اليهووود

غير معرف
الخميس, يونيو 14, 2012 4:23:00 ص

من أنت حتى تحكم على الناس ومن انت حتى تحكم ان هذا ابن زنا وان هذا عميل وذاك جاسوس حتى الشيوخ والأئمة لم يسلموا من التعليق ...إتق الله اذا كنت مسلم ودع الخلق للخالق

غير معرف
الخميس, يوليو 12, 2012 9:22:00 ص

المغرب او ملكه اكبر من انهم يجوب سفيه بحالك

غير معرف
الخميس, يوليو 12, 2012 9:23:00 ص

ادا تكلم اسفيه فخير اجابته السكوت

غير معرف
الأربعاء, أغسطس 01, 2012 9:22:00 م

نعم كل الا كيد انهم رؤؤساء وملوك في جهنم وبئس المصير
لابد ان تصبح الدول الاسلاميه الى دوله واحده يحمكها حكم الله وسنة نبيه تحت رايه واحده راية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام لايحكمها الكلاب
فو الله كل مثقف يفهم الاكيد وكل غبي مثله مثل الخروف
فالحكم لله والنهج نهج محمد لاحكم يهود ونهج غربي انظروا حولكم الى ماألات له الامه من تشبه للغرب واتباع ثقافته والخظوع لامره
الله ولي المصير يارب لك الامر فعليك بإعداء الاسلام والمسلمين ولعنة الله على القوم الكافرين والفاسقين والمنافقين
اردني مثقف للصاجه ومن اعماق التاريخ من نسل محمد عليه الصلاة والسلام

غير معرف
الأحد, سبتمبر 16, 2012 3:17:00 ص

الئ غير معروف ياابن العاهرة انت وبشارك اولاد زنئ لقد تبين انه ابن 60 قحبة كس اختك علئ اخته علئ اخت حسن صرمايةاللوطي

غير معرف
الجمعة, سبتمبر 28, 2012 10:27:00 م

ينصر دينك يا اردني حر فداك الكون ابا الحسين عاشقة المملكة وال هاشم

غير معرف
الثلاثاء, أكتوبر 02, 2012 2:51:00 م

اتق الله وازل صور النساء العارية فهاذا لا يجوز

غير معرف
الأربعاء, أكتوبر 31, 2012 2:13:00 م

احسن موقع انا حنشر الخبر

غير معرف
الأربعاء, فبراير 13, 2013 12:00:00 ص

صور فى موضوعها

غير معرف
الاثنين, مارس 11, 2013 11:08:00 ص

اللهم دمار اصحب هذا لموقع و دمار اليهود

غير معرف
الاثنين, مارس 11, 2013 11:11:00 ص

اللهم دمار اسرائيل اللهم دمار اسرائيل اللهم دمار اسرئيل اللهم امين امين امين امين امبن يا رب العالمين

غير معرف
الاثنين, مارس 11, 2013 11:13:00 ص

اللهم دمار اسرائيل ومن معهم امين امين امين يا رب العالمين

غير معرف
الاثنين, مارس 11, 2013 11:16:00 ص

"وما يلفظ من قول الا الديه رقيب عتيد"

الأربعاء, مايو 08, 2013 10:48:00 م

روعة صور الهرفان العرب الجرب هههههههههههه

غير معرف
الثلاثاء, أكتوبر 15, 2013 4:34:00 ص

المالكي ليس سيىء

الاثنين, ديسمبر 16, 2013 1:37:00 ص

هداكم الله العب الشيطان بعقولكم حتى تفعلوا هكذا الم تتلقوا التربية الاسلامية الصحيحه ااستطعتم ان تهينوا قادة بلدانكم العربيه لكن ما عساي ان اقول الا انكم تبعتم الكفار لكنني اقول لكم للمرة الاولى و الاخيرة هداكم الله

غير معرف
السبت, ديسمبر 21, 2013 1:19:00 ص

عليك من الله ما تستحقه يا عميل الموساد الم تعلم انه بنشرك لهذه الصور الخليعة وتحريف خلق الله وتشويه صورة خلق الله انك فاجر وانك تشهد شهادة الزور الم تعلم انك نشرت من بين الصور صورة لرجال صالحين الم تعلم ان كل ابن ادام خاطاء وخير الخطائين التوابون
كما انك يا عميل الموساد نشرت صورة خليعة وكتب ايات كريمات والله انك فاجر قبل ان تجيب اسئل نفسك هل صليت الصلوات الخمس اليوم في المسجد هل تحافظ على صلاة الجماعة والله انك منافق وفاجر يا عميل الموساد
atlas-83@hotmail.Com

غير معرف
الخميس, ديسمبر 26, 2013 9:52:00 م

نعلة الله عليك يا صاحب الموقع الى يوم الدين انا مغربية وافتخر بملكي محمد السادس نصره الله وحفظه من الاعداء مثلك يا حثالة الكرة الارضية الله ينصر ملك المغرب محمد السادس ويحفظو لينا

غير معرف
السبت, يناير 04, 2014 4:50:00 ص

هذه مش اخلاق مسلم يقول لا اله الا الله محمد رسول الله . اقسم واجزم ما انتم بمسلمين ولا عرب . هولاء الحكام ماسكين بلادهم بقوه وحزم ومحافطين على امنها واستقرارها من انتم من انتم من انتم

الخميس, أبريل 24, 2014 4:02:00 ص

ملك المغرب بنسبة لي من احسن ملوك عالم

غير معرف
الخميس, مايو 08, 2014 8:45:00 م

كل زق يالي مسوي موضوع الله ياخذ من رباك شنو هالخرفات الغير منطقية مسوي متعلم وكافر المفروض مكانك زبالة

على فكره من سب الشيوخ علية لعنة الله

إرسال تعليق