Home » » بقايا يهود خيبر من آل سعود

بقايا يهود خيبر من آل سعود

Written By موقع قولوها on الأحد، 22 مارس، 2009 | 23:17



بقلم علي البقالي

من المفجع حقاً أن نرى بقايا يهود خيبر من عائلة آل سعود يتحكمون بالجزيرة العربية ، هذا في الوقت الذي أوصى النبي محمد عليه السلام في حديثه المسلمين بأن يخرجوا المشركين والكفار من هذه الأرض الطاهرة ، حيث قال ( أخرجوا المشركين من جزيرة العرب).

الإسلام واضح والقرآن واضح ، ولقد حدد لنا ما هي علامات الإسلام والإيمان وعلامات الكفر ، فمن يرتكب أي عمل فإننا نصنفه حسب نص القرآن ، فالسارق له صفات ، والمنافق له صفات ، الكافر والمشرك له صفات أيضا

المسلم لا يوالي الكفار ولا يوالي من يحارب دين
الله ، قال تعالى

( لا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادّ
ُونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ) . الآية 22 ، سورة المجادلة

لكن يهود خيبر من آل سعود يفعلون عكس القرآن تماما ، فهم من يطعن الأمة في الفؤاد منذ أن جاء بهم الصليبيون للحكم ، وهم من يوالون الكفار ، قال تعالى


( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِين ) . الآية 51 ، سورة المائدة

ألا توضح الآية أن آل سعود هم كفار لأنهم يوالون الكفار ، وهل هناك شك في أن يهود خيبر هؤلاء هم من أشد الموالين للكفار الذين يحاربون الأمة منذ مجئ رسالة محمد عليه السلام ؟!

بقايا يهود خيبر من عائلة آل سعود قام الإنجل
يز بتنصيبهم في الحكم في العام 1932 بعد أن تآمروا مع الصليبيين من إنجليز وفرنسيين على إسقاط وإنهاء دولة الخلافة الإسلامية العثمانية تحت ذريعة القومية العربية ( يعني العلمانية ) ، في نفس الوقت الذي تآمر فيه اليهودي كمال أتاترك في تركيا على نفس دولة الخلافة الإسلامية بإسم القومية التركية ( العلمانية التركية ) . أي أنهم أعادونا إلى عصور القبلية المظلمة حيث كانت تسود عقلية القومية والقبيلة والدم والجاهلية .

تماما كما فعل كرزاي أفغانستان وكما فعل الكلب المالكي في المنطقة الخضراء في العراق ، جاءوا بتآمر مع الأجنبي والنتيجة أن نصبهم الأجنبي كلاباً تحرس مصالحه .

في العام 1924سقطت آخر معالم دولة الخ
لافة الإسلامية التي أنشأت منذ أن جاء الإسلام وإستمرت لثلاثة عشر قرناً من الزمان والنتيجة هي أن قام الصليبيون من إنجليز وفرنسيين بتقسم أرض الإسلام إلى ممالك وإمارات وجمهوريات وتنصيب كلابهم الجواسيس حكاماً علينا.


فتم تأسيس ما يسمى اليوم ب ( المملكة العربية السعودية) ، أي تم جعل الجزء الأكبر من الجزيرة العربية تحت حكم عائلة يهود خيبر من أل سعود ، بل وتم تسمية هذه البلاد بإسم تلك العائلة اليهودية ، ولكن تحت غطاء حكم إسلامي ، طبعا لا يطبق إلا على الفقير ، بينما من يح
كم هم أهل الكفر والردة وهم من يحارب دين الله في أرضه وهم من يتأمرون على كل الأمة.

هذا في الوقت الذي جاء الإسلام لينهي ويزيل العصبية والقومية والقبلية الجاهلية المقيتة ، وليجعل أساس الأخوة هو الإيمان والرابط هو الإسلام وليس الدم أو القبيلة أو القومية أو أو أو .

فلقد كنا في الجاهلية قبائل همجية متناحرة
متنافرة ، فأعزنا برحمة الإسلام ، ووحدنا بالإيمان وجعل منا أمة واحدة كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا عندما كنا نتمسك بكتاب الله ...

قال تعالى

( وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُو
اْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم ِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُون ) . الآية 103 ، سورة آل عمران

وقال صلى الله عليه وسلم ( ليس منا من دعى إلى عصبية ، وليس منا من قاتل لعصبية وليس منا من مات على عصبية ) . لكن يهود خيبر أسقطوا دولة الخلافة الإسلامية بإسم القومية العربية لنعود للجاهلية الأولى وليكون أرذال القوم سادتها كما هو حاصل الآن .


منذ أن جاء الصليبيون الإنجليز بهؤلاء ونصبوهم والأمة تنزف دماً وتستباح في كل شبر من أرضها.

فلقد تآمر يهود خيبر أل سعود مع أعداء الأمة وعملوا على خدمة اليهودية والصليبية و بجهد أكبر مما بذله أصحاب هذه الديانات المحرفة .

يسرقون كل ثروات المسلمين ويضعونها في بلاد الغرب الصليبي ، كي يستغلها ويتطور وينتج ويأتينا دائماً قوياً غازياً.

حسب الشريط الوثائقي 11 سبتمبر الذي أخ
رجه المخرج الأمريكي مايكل مور فإن ثروات الجزيرة العربية الموجودة في أمريكا تعادل 6% من مجمل الثروة الأمريكية . ولكم أن تتخيلوا كيف سيكون عليه حال المسلمين لو أن ثرواتهم بقيت في أوطانهم التي يموت فيها المسلمون من الجوع والفقر والتي يموت أبناؤها غرقا في البحر وهم يحاولون الهرب منها بحثا عن بلد يضمن لهم ولو فرصة عمل!






هذا في الوقت الذي بقيت فيه ( مملكة) يهود خيبر تعاني من التخلف والبطالة والفقر . في الجاهلية كان العرب في الجزيرة العربية يعملون بالتجارة والرعي ،
وكان عندهم المواشي والإبل التي تكفيهم ، أما الآن ورغم الثروات المالية الهائلة ، إلا أن يهود خيبر فشلوا حتى في العمل على توفير ذلك للإستهلاك المحلي ، رغم أن التربية الحيوانية هي حرفة بدائية ولا تحتاج للتقنيات الحديثة كي نأكل من لحومها وأجبانها ، وبدلاً من ذلك يستوردون المواشي من أستراليا ونيوزيلاندا .

بل وحتى فشلوا في تنشئة أجيال تكتب وتقرأ وتلفظ حروف اللغة العربية بطريقة صحيحة ، وأصبح المتعلم هو من يجيد اللغة الأجنبية ، فشلوا في أبسط الأمور كحياكة الملابس التي يرتدونها ، فتأتيهم الصين والهند بملابس العرب التقليدية بل وحتى بملابسهم الداخلية التي لا تستر لهم عورة ولا حتى يصنعون السجادة التي يصلون عليها !

مدينة كبيرة ورئيسية كمدينة جدة لا يوجد بها حتى اليوم شبكة للصرف الصحي !!!!

شيئ واحد فعله يهود خيبر وبجداره وهو بناء م
جمعات كبيرة للقوات الصليبية كبيرة تستوعب مئات الألاف منهم لإستخدامها عندما يحين وقت عدوان جديد على بلد مسلم ، وأيضا لهم إنجاز آخر أن أنشأوا مطارات ضخمة لإستيعاب الطائرات الضخمة التي تأتي بالمعدات الأمريكية العسكرية وكذلك إنشاء شوارع ضخمة وممهدة لتستخدمها القوات الغازية عندما تنطلق من الجزيرة العربية لتغزو وتعتدي على البلاد الإسلامية المجاورة كالعراق .

نجح أنجاس يهود خيبر في أنشاء تجمعات
ومراكز تجارية ضخمة لا يوجد فيها ولا إنتاج محلي واحد إلا التمر الذي هو هبة من الأرض بينما كل شيئ آخر مستورد !!!

والأكثر غرابة أن هناك نسبة كبيرة من البطالة ، ؟! لا زراعة ولا صناعة وفوق هذا يحتاجون في بيوتهم لخدم!



لقد غطى يهود خيبر تكاليف كل حروب أمريكا وبريطانيا والقوى الصليبية في كل بقعة من العالم ، من فيتنام إلى كوريا إلى أمريكا الجنوبية ، إلى حروب أمريكا في زمن الحرب الباردة ضد الإتحاد السوفياتي تحت ذريعة أن الإتحاد السوفيتي ملحد بينما الغرب هم أهل كتاب !

وغطوا حروب أمريكا على المسلمين في الفلببين و أفغانستان والصومال والسودان ويمولون اليهود في فلسطين وذلك بدعمهم لأمريكا والغرب الذين صنعوا دولة إستعمارية غربية في فلسطين تحت مسمى دولة لليهود .


ذبحوا العراق ، فالقوات الصليبية إنطلقت مر
تان من الجزيرة العربية لتحرق العراق وتذبحه وتجعل من حرائر العراق ونسائه الأطهار يعملن بالدعارة من أجل لقمة العيش ، فرملوا مسلمات العراق وأصبحت 70% من المتزوجات في العراق أرامل .

وفي الوقت الذي إنطلقت قوى الشر والإرهاب الصليبي من الجزيرة العربية لتحرق العراق الحبيب وأهله ، قام يهود خيبر ببناء جدار من الأسلاك الشائكة والإلكترونية يبلغ مئات الكيلومترات وبمليارات الدولارات على حدود خطها الصليبيون بين مملكة اللواط و العراق ، وذلك لك
ي يمنعوا حتى الأطفال من الهروب من المحرقة الأمريكية التي أعدوها لهم في العراق .

ملايين المسلمين الضحايا في العراق سقطوا شهداء وجرحى والملايين الكثيرة شردت من العراق العزيز الذي تم تدميره بتآمر ومشاركة حكام الخنا والخيانة و بأموال المسلمين التي يستأثر بها يهود خيبر ومن أرض الرسول التي حولها يهود خيبر لقواعد للكفار لينطلقوا منها ولمهم
ة ذبح المسلمين .


هذا في الوقت الذي أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بأن تحفظ الجزيرة العربية نقية من رجس الكفار والمشركين فقال ( أخرجوا المشركين من جزيرة العرب ) .

لكن ، كيف ليهود خيبر أن يخرجوا المشركين من جزيرة العرب وهم من نفس ملتهم وولاتهم وأتباعهم ، والكفار هم من أتوا بهم للحكم !


قبل عدة أسابيع تناقلت الأنباء رفض يهود خيبر السماح لرمضان عبدالله شلح القائد في حركة الجهاد الإسلامية في فلسطين الدخول لأداء فريضة الحج ، وهذه هي المرة الرابعة وللسنة الرابعة التي يتقدم بها للحصول على تأشيرة للحج ، لكن يهود خيبر يرفضون ..

أمريكا دولة الإستكبار العالمي وبسبب وجود الأمم المتحدة في أراضيها ، إلا أنها لا تمنع أي دولة من أن تشارك في إجتماعات الأمم المتحدة ، حتى ولو كانت دولة عدوة ، فرأينا رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي تصنفها أمريكا كعدو أول لها ، رأينا أحمدي نجاد في الأمم المتحدة في نيويورك وبكل فصاحة لسانه يعطي أمريكا الدورس وفي عقر دار أهل الكفر فيها .

إلا أن يهود خيبر وصلوا من الإجرام والكفر درجات فاقت كفر أبي جهل . ومن الحقد درجات على المسلمين فاقت درجات الحقد الصليبي !

لم يفعل رمضان عبدالله شلح شيئاً ض
د يهود خيبر سوى أنه مسلم ويحفظ من كتاب الله ويجاهد من أجل تحرير أرض هي قبلة المسلمين الأولى ، وفيها ثالث المساجد التي تشد الرحال إليها . لكن هذا سبب كافي ليهود خيبر كي يمنعوه من أداء فريضه الله على المسلم ، فهو يحارب اليهود المستعمرين لفلسطين ، إذن هو يحارب إخوة يهود خيبر ، وماذا يا ترى يريدون أكثر من هكذا سبب وجيه لمنعه ؟!

اليهود والصليبيون الموغلون في دماء المسلمين مسموح لهم أن يكونوا في الجزيرة العربية ، وأن يقلدوهم الأوسمة ويعطوهم الهدايا، و يرقصوا معهم بالسيوف

بعد كل مرة يبلي هؤلاء الصليبيون واليهود بلاءً حسناً في حرق المسلمين ، سواء في العراق أو لبنان أو السودان أو فلسطين أوالصومال أو أفغانستان أو في أي من ديار الإسلام ، أما أن يؤذن للمسلم بأن يؤدي ركن هو من فرائض دينه وأن يزور أرضا هي جزء من أرضه ، فهذا ما لا يسمح به يهود خيبر . أرأيتم كم هم مجرمون ؟!

للأسف تاريخنا الذي يعلمونا إياه كله مزور وكله كتبه الإستعمار ، فالمنتصر هو الذي يكتب التاريخ ، وبما أننا أمة مهزومة فإن علينا فقط قراءة ما يكتبه المنتصر وهو ليس تاريخنا الحقيقي بحال . لهذا فكثير من البسطاء الذين لا يعرفون تاريخ عائلة يهود خيبر من آل سعود ربما حلموا يوما أن يستيقظوا على سماع نبأ أن جهالة العاهر السعودي قد أمر جيشه البهلواني و الذي ينفق المليارات على تسليحه بأسلحه غير مسموح له بإسخدامها أن يتحرك صوب فلسطين لتخليص بيت المقدس .

لكن ملك الفجور والنجاسة خيب حتى الناس في الأحلام . وبدلاً من ذلك ، وطبعا ً بفطرته الخيانية التي فطر عليها طل علينا ب (مبادرة) سميت بإسمه ( مبادرة الملك عبدالله) ، وهذه المبادرة تقترح على اليهود أن يعيدوا الضفة والقطاع للفلسطينيين ، أي أقل من 20 % بالمئة من مساحة فلسطين ،وأن يأخذوالأنفسهم أكثر من 80% ، وفوق هذا سيتم الإعتراف بكيانهم الإستعماري ، وسيصبح شرعي وستضم دويلة اليهود إلى العالم الإسلامي ، وستعتبر جزء منه !

يا إلهي كم هو كريم ملك اللواط هذا!!!

من هو هذا الكلب النجس عبد الله ليسمح لنفسه بالتكلم عن أرض فلسطين؟ و من أعطى ملك خبائث آل سعود الحق ليعطي أرض الإسلام لإخوانه اليهود ؟! هل هي ملك له وملك لإخوانه اليهود بحيث يتكرم بها عليهم بهذا السخاء ؟!

كيف لك يا ملك اللواط أن تعطي من لا يستحق ما لا تملكه أنت وما لا يحق لهم أن يملكوه ؟ وهل لو أعاد اليهود 20% مما سرقوه يعني حقهم ب80% مما سرق يا إبن الزنا والرذيلة ؟!

فلسطين ستقتلع اليهود من أرضها وتحرقهم وتحرقك أنت وعرشك الهالك كما حرقت أنت العراق يا ملك الخيانة والإجرام .

ولتعلم يا بغل آل سعود اليهودي بأنه كما إنتصرنا على( الإغريق والبيزنطيين والرومان والصليبيين والمستعمرون أحفادهم سواء إنجليز أو فرنسيين أو أسبان أو برتغاليين أو طليان الذين كلهم نفس القوم ونفس لون العين والدين) ، سننتصر على اليهود وسنطهر كل حبة رمل في فلسطين من رجس ونجاسة إخوانك اليهود وستعود حرة مسلمة عزيزة طال الزمان أو قصر ، وسنفقأ عيونهم وعيونك يا ملك الأمية والدعارة .

فهل تعتقد يا ملك اللواط في خيبر أن فلسطين تقبل أن يتكلم بإسمها كلب جبان مثلك ، لا يقوى حتى على رؤية شعر الشيب في وجهه القبيح رغم بلوغه من العمر عتيا ، فيطليه باللون الأسود ؟! مهلاً مهلاً ، فلا تستعجل على السواد يا ملك السواد يوم تسود الوجوه !

فلسطين يا ملك الدعارة يتحدث بإسمها من يقدمون أرواحهم فداء لها ، ويشترون الدنيا بالآخرة ، وهم الذين يطلبون ما عند الله الذي هو خير وأبقى، وليس الذي يتبرعون بها ولا الذين يريدون الخلود في الحياة ، وكأنك يا خنزير آل سعود على يقين بأن الله يمد لك في هذه الدنيا ، لأنه ليس لك في الأخرة من نصيب ! لهذا تستمر في طلاء شيبتك كي تبقى تشعر بأنك لازلت في مرحلة المراهقة ، أو كأن الحياة أمامك لازالت طويلة ليستمر غيك وإجرامك وكفرك ، لكنها ستأتيك بغثة يا ملك الفسوق والعصيان .


أنت لم تعطي فلسطين شيئاً يا ملك الخيانة ، فلما تقف مع عدوها ضدها ! إخرس يا عدو الله وتوقف عن تهريجك أيها الرعديد ، فلست أنت من ستسمح له فلسطين أن يعطي حقها للباطل ، لأنها ستقطع رأسك العفن وستقطع لسانك أيضاً الذي يعجز عن التمييز بين الضاد والظاد .

أبقي نفسك منشغلاًً باللواط في عائلة اللواط أيها الشاذ القذر ، لم يعطيك أحد الحق بالحديث عن الإسلام وبإسم الإسلام وفي حوار أديان ، أنت أصلاً في خاتم أديانه كافراً وحسب نصوص القرآن وجب عليك القتل والصلب من خلاف وأنت بنص القرآن من لا توجب على قبره الصلاة أيها المرتد اللعين ، من أنت لتتكلم بإسم المسلمين يا من لا تجيد الكتابة إلا بالبصم ! فكيف لك أن تتحدث بإسم أمة إقرأ وأنت لا تقرأ؟!

قبل أن تتحدث عن حوار الأديان يا ملك اللواط ، الأجدر بك أن تأخذ دورة لتتعلم اللغة العربية ، فمن رأك وسمعك تتكلم اللغة العربية يدرك باليقين أنك تسيئ لها ، فهي لغة مقدسة لكتاب مقدس .

حتى وأنت تقرأ ما كتبوه لك كبار الأميين من حاشيتك الحيوانية ، فإنك تتعثر في القراءة وكأنك حمار تحمل أثقالاً وتسير في طريق غير ممهدة ، فتتعثر وتسقط في كل خطوة وتقع على وجهك القبيح أيها العجوز الخرف .

أمر عجيب وغريب ، أرض نزل فيها الوحي وأمر في أول آيات الله بأن ( إقرأ وربك الأكرم ، الذي علم بالقلم ، علم الإنسان ما لم يعلم ). هي نفس الأرض التي يتحكم بالعباد فيها من هم أكثرهم جهلاً وأمية !

وأتساءل ، أين شيوخ الرذيلة الموالين لعائلة يهود خيبر والمحرفين لدين الله ؟! أين شيوخ الكفر الذين كفروا المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله وحرموا الدعاء لها ، فقط لأنها إنتصرت على اليهود عام 2006 .

أين شيوخ القوادة في الجزيرة العربية من السماح لقوات الإرهاب الصليبي بالتواجد على أرض النبي وأين هم من إنطلاق قوات الصليب من الجزيرة لتحرق بلاد الإسلام وعلى رأسها العراق الحبيب ؟

صورة إلتقطها مراسل قولوها لملك يهود خيبر آل سعود بينما كان يجري مكالمة هاتفيه مع حمحم ، كبير مستشاريه

أين شيوخ النجاسة و الزنا أتباع المسيار والمسفار والصيفي والخميس و و و ....؟!! أين كل هؤلاء مما يحدث الصومال وأفغانستان ، و فلسطين التي يذبح ويحاصر أهلها لا لشيئ إلا لأن القوم فيها يقولون ربنا الله ؟! لماذا لا نراكم يا شيوخ يهود خيبر تصدرون فتاويكم بتكفير اليهود ( الذين أصبحوا عند ولي أمركم أهل كتاب ، والذين يذبحون المسلمين في فلسطين ) كما أصدرتم فتاويكم بتكفير حزب الله في لبنان لأنهم إنتصروا على إخوانكم اليهود ؟!! هل يجوز يا شيوخ اللواط أن يتحدث ملك لوطي ويهودي بإسم الإسلام ، وأن ينصب ملكاً في أرض إعتبر الله فيها أن الملوك هم المفسدون في الأرض ؟!

قال تعالى ( قالت إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها و جعلوا أعزة أهلها أذلة وكذلك يفعلون ) ، الآية 34 من سورة النمل.

أليس المفسدون في الأرض هم الشياطين ؟!! أوليس الشيطان كان لربه كفورا يا أتباع قوم لوط ؟!

مملكة قوم لوط التي يحكمها عائلة يهود خيبر هذه تملك معظم قنوات الإعلام العربي والتي لا هدف لها إلا محاربة دين الله وتشويهه ، و هدم الأمة وإبعادها عن دينها ، ونشر ثقافة الشيطان الغربية ، وثقافة الهزيمة ونشر الفجور والإنحلال والدعارة .

العربية، ورتانا للموسيقى وللأفلام ، إل بي سي ، أرتي ، إم بي سي وجريدة الحياة الندنية ، والكثير الكثير من وسائل الإعلام الرخيص هي ملك ليهود خيبر آل سعود .

قال تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ ). الآية 36 ، سورة الأنفال

عائلة يهود خيبر المكونة تقريباً من حوالي أربعين ألف خنزير تتحكم بكل الجزيرة العربية التي يفوق تعدادها الثمانية عشرة مليوناً، ليس لها جيشاً إلا قوات شرطة ، وسلاح جو طياروه بجلهم من أبناء عائلة اللواط من أل سعود ، وقوات خاصة باكستانية تحمي ملك يهود خيبر وعائلته .

بالإضافة طبعا للقوات الصليبية بقيادة أمريكا التي لها أكبر القواعد الجوية في أرض النبي ، هذا مع العلم أنه لا يسمح للجندي السعودي بأن يحمل رصاصة واحدة في بندقيته ، فبندقيته يستخدمها فقط كعصا يهش بها الذباب عن وجهه !

هل الله قال لهم أن لكم الأرض ومن عليها ؟ من أعطى أولاد الزنا وعائلة اللواط هذه أن تتحكم بالعباد وأن تستبيح أمة بأمكلها وأن تتآمر عليها ؟ أين أتباع النبي وأين حفظة القرآن ، لماذا لا يجهروا بالقول ويقفوا في وجه عائلة الرذيلة من يهود خيبر ؟ لماذا لا يحرقوهم أحياء ويهدموا عروشهم الخاوية ؟ لماذا لا يهبوا ويسحلوا كل فرد من أفراد عائلة يهود خيبر في الشوراع ويشنقوهم ويرجموهم حتى الموت ؟ ألم يوصينا الله تعالى بذبح وقتل الذين يسعون في الأرض فساداً ، وهل هناك أكثر فسادا من نظام ملكي هالك وصفه الله بالمفسد كنظام يهود خيبر ؟!

قال تعالى

( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) الآية 33 من سورة المائدة



إلى متى السكوت على هؤلاء؟ فالموت مدركنا سواء في الفراش أو ساحات الوغى ، فلماذا لا نختار الموت في سبيل الحق ؟ ولماذا نخاف الباطل ولا نخاف من الحق الذي أمرنا بأن نقف في وجه الباطل ؟! منذ أن نصب الإنجليز عائلة يهود خيبر في العام 1932 وهم يتأمرون على الأمة ويطعنوها ، ألا يكفي ؟! كم من الأعوام نحتاجها لنقف على أقدامنا وأن لا نركع إلا لله ؟! أين هؤلاء الذين يدورون حول الكعبة ، فلو صرخوا صرخة واحدة لصعقت كل عائلة يهود خيبر وأزالتها من الوجود ... قوموا للحق ولا تخشوهم ، فالله تعالى يقول ( أتخشون الناس والله أحق أن تخشوه إن كنتم مؤمنيين ). الآية 13 ، سورة التوبة.

قوموا لهم بالرصاص و بالسيوف والخناجر والسكاكين وبالحجر وبالكلمة ، ولا تكونوا شيطان رجيم ، فالساكت عن الحق شيطان أخرس .

قال تعالى ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِير). الآية 73 ، سورة التوبة

وجود يهود خيبر آل سعود في أرض النبي هو نجاسة لأطهر أرض وهو إهانة لأمة دستورها القرآن وتصلي للقبلة التي إختارها لها الرحمن ، كيف تقبل الأرض التي نزلت فيها أوامر إقرأ بحظيرة خنازير تملأها قذارة ؟!

هؤلاء أبناء الليل يهود خيبر لن يرحلوا إلا إذا ذبحوا وشنقوا كما ذبح ملكوك أوروبا الفاسدين في العصور الوسطى عندما ثارت شعوب أوروبا على ملوكها الظالمين ، فكل شعوب الأرض لفظت حكامها الأوباش وأنتم لازلتم تقدسون الحكام الشياطين، كيف تقبلون وتعشقون العيش في ظلام العصور الجاهلية وأن ترون نور الكعبة ؟!

أنظروا إلى إيران المجاورة ، كان يحكمها نظام ملكي فاسد جاء به من جاء بيهود خيبر ، لكن الشعب الإيراني ثار وقام بثورته المباركة ، لهذا وصلت الجمهورية الإسلامية لمكانة مرموقة الآن ، فهي تزرع وتصنع وتفرض إحترامها ، بل وتخيف الأعداء الذين يحسبون لها ألف حساب. أليس فيكم غيرة يا من تعيشون فوق أطهر أرض ؟! أم أنكم إرتضيتم بأن تكونوا تابعين للشياطين حكامكم وبذا تصدق فيكم وفيهم مقولة أطهر أرض وأنجس قوم؟ !



الفاسق الوليد إبن طلال ، أحد مجرمي عائلة يهود خيبر آل سعود يتحدث علانية في مقابلة مع إحدى القنوات الألمانية عما يقوم به من مؤامرات لإفساد المرأة المسلمة ، ويعترف بأن عائلة يهود خيبر آل سعود الحاكمة تقف خلفه وتسانده ، كما يسانده كذلك علماء السلطان ومفتي المارينز الذين يسيرون كالخنازير خلف آل سعود ويصدرون الفتاوى حسب الطلب.

يذكر أن المجرم الوليد إبن طلال الذي يملك مؤسسة روتانا قد دخل في شراكة إعلامية مع إمبراطور الإعلام الأسترالي اليهودي روبرت مردوخ الذي يملك مؤسسة نيوز كروب العالمية ومن ضمنها شبكة فوكس نيوز الأمريكية والذي يعتبر أكثر المحرضين ضد الإسلام عالمياً في وسائل إعلامه والأكثر دعماً مادياً وإعلاميا للمستعمرة اليهودية الصليبية في فلسطين والمسماة "إسرائيل" .




شاهد التقرير على إحد هذين الرابطين إذا كان الحاكم المخنث في بلدك يمنع موقع اليوتيوب



video





آل سعود - مخدرات وحفلات دعارة ولواط

تقرير لشبكة آيه بي سي التلفزيونية الأمريكية يتحدث عن حفلات الدعارة لآل سعود يرعاها ملكهم ، حيث تجارة المخدرات ، والعري و العاهرات والأولاد في قلب تلك الحفلات التي يمارس فيها الزنا واللواط بالإضافة للمخدرات والخمور ويظهر في التقرير اليهودي السعودي الوليد بن طلال أحد أخطر المجرمين والمتآمرين على الأمة حيث يملك محطات تلفزيونية ووسائل إعلامية ينشر من خلالها الدعارة والسقود بين أبناء الأمة المسلمة.









مجون وفجور في بيت آل سعود

تقريرللقناة تلفزيونية هولندية يظهر الفجور والمجون في الجزيرة العربية حيث يحكم يهود خيبر آل سعود الذين تآمروا مع الصليبيين الغزاة ومع كمال آتاتورك وقاموا تحت نداء القبلية " القومية العربية " ر وأسقطوا دولة الخلافة الإسلامية ، وبسقوط دولة الخلافة الإسلامية ، سيطر المستعمرون الصيبيون على الوطن العربي والعالم الإسلامي وقسموه إلى دويلات وممالك وإمارات يحكمها وكلاء الإستعمار وينشرون الدعارة والفساد ويحاربون الإسلام .. هنا تشاهدون كيف يعيش يهود خيبر آل سعود داخل السعودية في أجواء بعيدة كل البعد عن الإسلام ، في الوقت الذي يقول هؤلاء المجرمون المرتزقة أنهم خدم للحرمين الشريفين ... ولمن لا يعرف مقصود آل سعود بعبارة الحرمين الشريفين .. فإن المقصود هما "إسرائيل" وأمريكا

وتظهر النساء في التقرير سافرات ، حتى أن المجرم اليهودي الوليد بن طلال يطلب من الصحافية الهولندية أن لا ترتدي غطاء الرأس ويقول لها بأن حجاب المسلمة هو للصلاة فقط.






تقارير آخرى





- الشيخ أيمن الظواهري يفضح مؤامرات يهود خيبر آل سعود على الأمة









- مواطنون سعوديون يتذمرون من حرب آل سعود الفاشلة على اليمن ومن ضعف أدائهم في كارثة السيول









- حرب آل سعود على اليمن ومؤامراتهم على الإسلام

Share this article :

+ التعاليقات + 11 التعاليقات

غير معرف
السبت, يناير 14, 2012 4:58:00 م

طيب
هدئ قليل ... واستخدم الفاظ اكثر تأدباً
ومع انني اوافقك الرأي على بعض مضمون مقالاتك الا انني اعارض وبشدة طريقتك هذه في التعبير عن رايك

بالرغم اني ارى التباس في رايك وعدم وضوح هويتك الحقيقية او انتمائك الحقيقي

غير معرف
الجمعة, مايو 04, 2012 2:56:00 ص

الله يشفيك
أو يسلط عليك
كذب و لوي للحقائق

غير معرف
الأربعاء, أكتوبر 31, 2012 2:26:00 م

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيت الموقع ال سعود كفااااااااااااااااااااااااااااااااااار

غير معرف
الأحد, نوفمبر 04, 2012 8:13:00 م

هذا الكلب سرق بيت مال المسلمين وليس مال السعودين حيث لايوجدفي الاسلام شعب سعودي الرسول صلى الله عليه وسلم اطلق عليها جزيرة العرب لجميع المسلمي ولن تتحرر فلسطين الا اذا تحرر المسجد الحرام من كلاب مردخاي تفووووووووووووووووووو على ال سعود

غير معرف
الأحد, نوفمبر 04, 2012 10:07:00 م

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غير معرف
الجمعة, نوفمبر 09, 2012 9:01:00 ص

لعنة الله على عيالمردخاي تفوووووووووووووووو

غير معرف
الثلاثاء, نوفمبر 13, 2012 8:21:00 م

الله ينتقم من ال سلول السارقين لبيت مال المسلمين لايوجد دولة سعودية في دين محمد صلى الله عليه وسلم انها جزيرة العرب ارض جميع المسلمين لماذا علماء جزيرة العرب لايقولون الحق لماذا يسكتون على ظلم المسلم وستعباده بقانون الكفيل عليكم من الله ماتستحقون ياعلماء السلطان

غير معرف
الجمعة, نوفمبر 16, 2012 2:34:00 ص

هذا نجس سعوطي وكافر لعنة الله عليه

غير معرف
الأحد, نوفمبر 18, 2012 3:21:00 ص

عبد الله نجس حقير وملعون تفو عليه هذا القرد النجس

غير معرف
الأحد, نوفمبر 18, 2012 3:26:00 ص

شوف لحمار عبد ال سعود يقول او يسلط عليك ههههههههههههههههههههههههههههه انتم لستو بشر انتم مجرمين ودينكم الخليجي غير مقبول عند الله وتفوووووووووووووووووووووو على ال سعود وعلى عبدالله العبد الحقير النجس الكافر المرتد الزنديق الكلب الخنزير اطهر من عبد الله

الأحد, أكتوبر 13, 2013 2:39:00 ص

والله يستحق الموت ياعلى يابقلى اخ اتفوووووووووو

إرسال تعليق